RE: الإشتراك في فريق اللغة العربية

majd almontaser ttmtt-team at hotmail.com
Sat Jun 26 19:27:41 BST 2010

> السلام عليكم ..
>
> تفضل اخي :
>
> https://translations.launchpad.net/ubuntu/lucid/+source/kdebase-workspace/+pots/kcm-kwindesktop
>
> لقد قمت بترجمتها الى العربيه تبقى فقط المراجعه واتمنى ان اكون قد وفقت بترمجتها

هذا الملف جزء من ترجمة كدي، وكما مذكور في الويكي نحن لا نترجم في أوبونتو
البرامج التي لها مشاريع ترجمة مستقلة بل نترجم البرامج الخاصة بأوبونتو
فقط. لاحظ أن ترجمة برامج كدي على لنشباد لن يضيفها إلى المشروع الأم، بل
ستستخدم في أوبونتو فقط وهذا شيء لا نريده.

أضيف هنا يوسف شهيبي، منسق ترجمة كدي، للمناقشة. يوسف، ما الأسلوب الأمثل
لدمج هذه الترجمة في كدي؟

اشكرك على التنبيه .. وقد اتضحت لي هذه الفكره ..

وقد قمت انا بالترجمه حتى يتسنى لي الإنظمام الى فريق الترجمة ..

فأرجوا منكم متابعة ترجماتي ان كانت مناسبه للإنظمام للفريق ..

وإن كان يجب ان اترجم برنامج خاص بأوبونتو مره أخرى فأخبروني ..

في الإنتظار ..