تقديم

Khaled Hosny khaledhosny at eglug.org
Fri Jun 20 15:06:12 BST 2008

On Fri, Jun 20, 2008 at 02:44:29PM +0200, nizar kerkeni wrote:
> السلام
> نزار مستعمل تونسي لأوبونتو منذ سنتان
> لي بعض المسهمات في الترجمة بالفرنسية و العربية
> يسعدنى ان أكون عضوا في فريق الترجمة العربي
> https://launchpad.net/~nizarus

مرحبا بك،
اول شخص يرسل رسالة لهذه القائمة :)

سأفترض انك قرأت الرسالة اليتيمة في القائمة، على العموم هذه نصائح سريعة:
* استخدم صيغة الأمر لترجمة الأوامر/الطلبات: افتح/أدخل اسم المستخدم
* ابحث عن المصطلحات في القاموس التقني:
http://wiki.arabeyes.org/القاموس_التقني
* لا تنس قواعد الإملاء (يوجد مدقق إملائي عربي في لينكس الآن).
فعلت اشتراكك بالمجموعة، ويمكن البء بترجمة gnome-mount
https://translations.edge.launchpad.net/ubuntu/hardy/+source/gnome-mount/+pots/gnome-mount/ar/+translate

أخبرنا عندما تنتهي منه، ومن فضلك لا تعمل على أي ملف آخر قبل إخبار
القائمة لتفادي التعارض أو ترجمة ملفات يفترض ان تترك كما هي لسبب أو لآخر.

شكرا لك، ومرحبا بك.
 خالد حسني

--
 Khaled Hosny
 Arabic localizer and member of Arabeyes.org team