Re: شعار عربي مبين

Jad/Hakam madi Jad at Ubuntu.com
Thu Jul 31 08:34:51 BST 2008

السلام عليكم ,
اخ احمد, شكرا على تواصلك معنا, الاخ انيس من يعمل الان على تصميم شعار
للفريق, و افكاركم متقاربه نوعا ما, هل تستطيع التواصل معه حتى لا يضيع
جهد احد و ليكون تصميم الشعار نتيجه لابداعكم معا؟
الرساله الخاصه بالشعار
https://lists.ubuntu.com/archives/ubuntu-arabic/2008-July/000013.html
للرد على الرساله و التواصل معه تاكد من وضع
Re: Fw: logo experiment 2
كعنوان للرساله

طبعا نحتاج لجهودك معنا في الموقع
و شكرا جزيلا

--
Your Freedom is worth more than you think. Take advantage of it while
you can.

http://Ubuntu.com/ Linux for Human Beings
http://Nashmi.org/ Ubuntu Jordan LoCo
Mobile: 962 77 7795404
Skype: jadmadi
1024D/1BC049D2
CBBB C94C 7F28 8F65 1696 CF01 82DD 2C87 1BC0 49D2