[ubuntu-tn] Demande d'évènement

ANIS El Achèche elacheche at ubuntu.com
Mer 30 Juil 21:11:44 UTC 2014

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته سي رؤوف،

إن شاء الله عيدك مبروك و سنين دايمة.. آسف على التّأخر في الإجابة لأسباب
عائلية..

بالطبع أعلم من أنت.. كيف لي أن أنسى أول أستاذ إعلامية درّسني :)

بالنسبة لليوم التكويني.. مجتمع أوبونتو تونس لا يقوم بتقديم أيام
تكوينية(Formation)، لكننا نقوم بتنشيط أيام توعوية حول نظام أوبونتو خاصة و
البرمجيات الحرة عامة.. المحتوى في كلتا الحالتين واحد.. لكن بما أن أوبونتو
تونس ليست بجمعية تونسية لا يحق لنا تسمية الحدث يوم تكويني - من الناحية
القانونية -

" أوبنتو-تونس هو فريق محلي يضم مجتمع مستعملي أوبنتو في تونس و مصادق عليه من
طرف أوبنتو. فريقنا يتكون من مجموعة أشخاص متطوعين هوايتهم البرمجيات الحرة و
يؤمنون بنظام اوبنتو و برسالته: “الإنسانية للآخرين“. " لمزيد المعلومات
الرجاء اﻹطلاع على الويكي <https://wiki.ubuntu.com/TunisianTeam/AR> الخاص
بنا، الويكي ليس محدث نحن نعمل على تحديث المعلومات..

بالنسبة لمجتمع أوبونتو نحتاج للأشياء التالية حتى نحدد ما إذا كان في إمكاننا
القيام بتنشيط الحدث:

   - التواريخ والمدة التي سيقام فيها الحدث (ويفضل أن يكون يوم السبت، مع
   إقتراح أكثر من تاريخ واحد حتى نتمكن من التحقق من توفّر أعضائنا).
   - المواضيع التي تودون تقديمها في اليوم، يمكنكم الاختيار من بين قائمة من
   العروض التي قمنا به سابقا - من هنا -
   <https://wiki.ubuntu.com/TunisianTeam/Presentations> وإذا كانت لديكم
   اقتراحات أخرى سوف نتحقق من إمكانية إعداد المواضيع المقترحة.
   - التثبت في ما إذا كان في مقدور المؤسسة دفع معاليم وسائل النقل لأعضاء
   الذين سيقومون بتقديم العروض و المحاضرات. أيضا دعم استراحة لشرب القهوة
   وتناول طعام الغداء.
   - إعداد الشهادات للأعضاء الحاضرين.

كل تلك النقاشات يجب أن يتم عن طريق القائمة البريدية
<https://lists.ubuntu.com/mailman/listinfo/ubuntu-tn>للفريق.

ختاما أودّ أن أشير إلى أن المحاضرين من فريق أوبونتو تونس لا يتقاضون أجرا
على ذلك من أي جهة كانت، هم يقومون* بعمل تطوعي 100%*

أنا على إستعداد لمناقشة أية تفاصيل و توضيح أي نقطة في أي وقت.. *إسمح لي
بتمرير الرسالة قائمتنا البريدية حتى يتسنى لنا الاستماع إلى آراء و إقتراحات
بقية الأعضاء مع التعديل في موضوع الرسالة من (Demande de formation) إلى
(Demande d'évènement).*

أسعدتني رسالتك، شكرا.

*El Achèche ANIS*
*An Ubuntu-tn Member & Events Team Coordinator*
*Official Ubuntu Member  **|** Member @CLibre.tn | Junior
SysAdmin @ApptivIT*

*elacheche at ubuntu.com <elacheche at ubuntu.com> | # whoami
<http://wiki.ubuntu.com/elacheche> *

*"I am what I am because of who we all are" - The Ubuntu Philosophy*