ترجمة برنامج وفرصة للتجربة والتواصل مع فريق الترجمة

Usama Akkad uahello at gmail.com
Thu Jan 28 18:35:13 UTC 2016

السلام عليكم

معكم أسامه، لي نشاط في الترجمة وأنا ضمن الفريق المراجع لترجمة أبونتو
والبرامج الموجودة على لانشباد للعربية.

هناك برنامج Back in Time الذي يمكن المستخدم من حفظ نسخة إحتياطية لملفاته
بشكل آلة الزمن حيث يمكنك الرجوع لنسخة أقدم من ملفاتك وهذا يوفر وسيلة
حماية إضافية للملفات الهامة من الكتابة عليها بطريق الخطأ

البرنامج بقي منه 120 مدخلة غير مترجمة، أتمنى ممن يرغب بالمساهمة بتقديم
اقتراحات الترجمة لعلها وأنصحهم بالدخول على قناة عربآيز #arabeyes على
فرينود للتواصل مباشرة ولاسفتساراتكم

رابط المدخلات غير المترجمة:
https://translations.launchpad.net/backintime/trunk/+pots/back-in-time/ar/+translate?field.alternative_language=ar&field.alternative_language-empty-marker=1&memo=13&show=untranslated&start=13

رابط قناة عربآيز لاسفساراتكم بخصوص الترجمة والكلمات الصعبة والخيارات
الأمثل للتواصل مع الفريق بشكل حي ومباشر (اضغط زر connect فقط)