Fwd: [اتصل بنا] اريد ان اتطوع معكم ولكن؟؟؟

Hakam Madi jad at ubuntu-arabic.org
Thu Aug 7 16:22:16 BST 2008

---------- Forwarded message ----------
From: <abuelabdan at hotmail.com>
Date: 2008/8/7
Subject: [اتصل بنا] اريد ان اتطوع معكم ولكن؟؟؟
To: contact at ubuntu-arabic.org

أرسل لك ابوالعبدان رسالة عبر استمارة الاتصال:
http://ubuntu-arabic.org/contact.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وفي هذا الموقع المبارك الباذل الجهد ليكون مأجور عند علام
الغيوب , فنفع الله بكم ويسر احوالكم ورزقكم حسن العمل مع كماله .
اما بعد ...
احببت ان أتطوع معكم في هذا العمل المبارك,ولكن انا لاأعلم اي شيء عن الينكس او
برامجه 'فأنا حديث عهد به .
وليس عندي اي خبرة في مجاله ولكن متصبرا راجيا من الله وحده ان يعلمني ما جهلته
,مسييا لي إخواني في تعليمي .
فأردت اخباركم اني لا امتلك علما في هذا المجال,وانا مستعد لأي تعاون محمود
بإذن الله .
فجزيتم الجنان والعمل لمرضات الرحمن ,ودمتم في معية الله.