[Ubuntu-AE] توحيد الجهود العربيه - اوبنتو بالعربي

Jad madi jad at syntux.net
Thu May 29 19:29:13 BST 2008

السلام عليكم
الاخ اسامه, توحيد الجهود فكره نحتاجها , بالنسبه للعمل مع المواقع
الاخرى انا لست ضده ابدا و لكن هل سيضمن لي اي موقع من المواقع
الاستمراريه ؟
و ماذا عن الواجه الرسميه التي سنحصل عليها من الاوبونتو؟
انا راي الشخصي العمل مع الاوبونتو افضل للاسباب التاليه
1-) توحيد الجهود و تركيزها على نسخه لينكس واحده
2-) العمل كفريق واحد و فعليا كاول فريق عربي يعمل على نسخه واحده بدل من
تشتيت الجهود
3-) الحصول على واجه و دعم رسمي

العمل مع المواقع الاخرى قد لا يحقق نتائج كبيره و لا نضمن استمراريته و
قد تواجهنا مشاكل ماديه ان اردنا التوسع و قد تواجهنا مشاكل اداريه ان
اختلفنا مع صاحب الموقع
اما العمل مع الاوبنتو يؤمن مظله تحل كل هذه الاشكاليات و تؤمن لنا مصادر
و وسائل العمل, و بالتالي نستطيع التركيز على الاهداف لا على كيفيه
تنفيذها

--
Jad/Hakam Madi

1024D/1BC049D2

http://Syntux.net/

Your freedom is worth more than you think. Take advantage of it while you can.